تعد استراتيجيات التلعيب في التعليم من الاستراتيجيات المتطورة لزيادة دوافع المتعلمين ومشارکتهم في مهام التعلم من خلال دمج عناصر تصميم اللعبة وفکر اللعب في البيئات التعليمية. مع تزايد الدراسات والبحوث في التلعيب والنجاحات لتطبيقه في السياقات التعليمية، تهدف هذه المراجعة لبحوث التلعيب في التعليم إلي إلقاء الضوء علي واقع تلک البحوث من خلال الترکيز علي البحوث التجريبية بدلا من البحوث التي تهتم بمعتقدات وتفضيلات المتعلمين، مع الترکيز عي ست من العناصر الهامة في تلک الدراسات بهدف توفير معلومات يمکن الاستناد عليها في تقديم مقترحات يمکن ان تسهم في تطوير بحوث المستقبل في مجال تلعيب التعليم. تم مراجعة فقط الدراسات والبحوث التي تم نشرها باللغة الاجنبية وغطت المراجعة الفترة من 2012-2019م
موسي, محمد أحمد فرج. (2020). قراءات في واقع بحوث التلعيب في التعليم متضمنات وتوصيات للبحوث المستقبلية. تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 30(6), 3-15. doi: 10.21608/tesr.2020.111110
MLA
محمد أحمد فرج موسي. "قراءات في واقع بحوث التلعيب في التعليم متضمنات وتوصيات للبحوث المستقبلية". تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 30, 6, 2020, 3-15. doi: 10.21608/tesr.2020.111110
HARVARD
موسي, محمد أحمد فرج. (2020). 'قراءات في واقع بحوث التلعيب في التعليم متضمنات وتوصيات للبحوث المستقبلية', تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 30(6), pp. 3-15. doi: 10.21608/tesr.2020.111110
VANCOUVER
موسي, محمد أحمد فرج. قراءات في واقع بحوث التلعيب في التعليم متضمنات وتوصيات للبحوث المستقبلية. تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 2020; 30(6): 3-15. doi: 10.21608/tesr.2020.111110