يعد السرد القصصي أحدى الاستراتيجيات التي يمکن أن تسهم في تنمية مهارات الاتصال اللغوي ، وقد استهدف البحث الحالي تحديد معايير تصميم استراتيجية السرد القصصي الرقمي ببيئة تعلم الکتروني لتنمية مهارات الإتصال اللغوي في اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية، وقد اعتمدت الباحثتان على المنهج الوصفي التحليلي في تحديد مهارات الإتصال اللغوي، وکذلک تحديد معايير تصميم استراتيجية السرد القصصي الرقمي، ولذا قامت الباحثتان بإعداد أداتي البحث اللتين تمثلتا في استبانة لتحديد المهارات الرئيسة والفرعية للاتصال اللغوي، وکذلک استبانة لتحديد معايير تصميم استراتيجية السرد القصصي في بيئة تعلم الکتروني ، تم اجازتهما بعرضهما على عدد من المحکمين في تخصص تکنولوجيا التعليم، والمناهج وطرائق التدريس، وتم إجراء التعديلات المطلوبة للوصول إلى صورتهما النهائية.
محمد عبد العزيز عوض, اماني, & أحمد أحمد مناديلو, ايمان. (2018). معايير تصميم استراتيجية السرد القصصي ببيئة تعلم الکتروني لتنمية مهارات الإتصال اللغوي في اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 28(العدد الثانی جزء ثانی), 323-380. doi: 10.21608/tesr.2018.120789
MLA
اماني محمد عبد العزيز عوض; ايمان أحمد أحمد مناديلو. "معايير تصميم استراتيجية السرد القصصي ببيئة تعلم الکتروني لتنمية مهارات الإتصال اللغوي في اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 28, العدد الثانی جزء ثانی, 2018, 323-380. doi: 10.21608/tesr.2018.120789
HARVARD
محمد عبد العزيز عوض, اماني, أحمد أحمد مناديلو, ايمان. (2018). 'معايير تصميم استراتيجية السرد القصصي ببيئة تعلم الکتروني لتنمية مهارات الإتصال اللغوي في اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 28(العدد الثانی جزء ثانی), pp. 323-380. doi: 10.21608/tesr.2018.120789
VANCOUVER
محمد عبد العزيز عوض, اماني, أحمد أحمد مناديلو, ايمان. معايير تصميم استراتيجية السرد القصصي ببيئة تعلم الکتروني لتنمية مهارات الإتصال اللغوي في اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 2018; 28(العدد الثانی جزء ثانی): 323-380. doi: 10.21608/tesr.2018.120789