متولى, إيمان على. (2018). توقيت تقديم الإنفوجرافيک (قبل النص/ بعد النص) وأثره على التحصيل والحمل المعرفي وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 28(3), 201-253. doi: 10.21608/tesr.2018.124664
MLA
إيمان على متولى. "توقيت تقديم الإنفوجرافيک (قبل النص/ بعد النص) وأثره على التحصيل والحمل المعرفي وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 28, 3, 2018, 201-253. doi: 10.21608/tesr.2018.124664
HARVARD
متولى, إيمان على. (2018). 'توقيت تقديم الإنفوجرافيک (قبل النص/ بعد النص) وأثره على التحصيل والحمل المعرفي وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 28(3), pp. 201-253. doi: 10.21608/tesr.2018.124664
VANCOUVER
متولى, إيمان على. توقيت تقديم الإنفوجرافيک (قبل النص/ بعد النص) وأثره على التحصيل والحمل المعرفي وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 2018; 28(3): 201-253. doi: 10.21608/tesr.2018.124664