هدفت الدراسة الحالية إلى الوصول إلى قائمة معايير لتصميم محتوى الصورة الهولوجرامية المولدة بواسطة الحاسوب، بهدف الاستفادة منها في تصميم وإنتاج محتوي المشاهد الهولوجرامية، و قد اتبع البحث الحالي تصميمًا منهجيًا من تصميمات الدراسات الوصفية: هو تحليل محتوى الوثائق، وهو يعد مطلبًا في عمليات التصميم والتطوير متى کانت المواد التعليمية ومصادر التعلم مجالًا لهذا التصميم والتطوير باعتباره مطلبًا علميًا للکشف، بداية عن خصائص هذه المواد، و وصفها والکشف عن أسس التطوير التى تتصف بها وذلک عند اشتقاق أسس تطوير المواد التعليمية من خلال الکتابات والبحوث العلمية المتخصصة، و قد توصل البحث الحالى إلى قائمة معايير تکونت من مجالين على النحو الاتى:- المجال الأول: التصميم التربوي لمحتوي الصورة الهولوجرامية المولدة بواسطة الحاسوب، و الذى يندرج تحته (4) معايير و (32) مؤشرًا. ا لمجال الثاني: التصميم الفني لمحتوي الصورة الهولوجرامية المولدة بواسطة الحاسوب، والذى يندرج تحته (5) معايير و (45) مؤشرًا
أنور عبد المبدي, آيات. (2020). معايير تصميم محتوي الصورة الهولوجرامية المولدة بواسطة الحاسوب. تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 30(10), 145-178. doi: 10.21608/tesr.2020.135719
MLA
آيات أنور عبد المبدي. "معايير تصميم محتوي الصورة الهولوجرامية المولدة بواسطة الحاسوب". تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 30, 10, 2020, 145-178. doi: 10.21608/tesr.2020.135719
HARVARD
أنور عبد المبدي, آيات. (2020). 'معايير تصميم محتوي الصورة الهولوجرامية المولدة بواسطة الحاسوب', تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 30(10), pp. 145-178. doi: 10.21608/tesr.2020.135719
VANCOUVER
أنور عبد المبدي, آيات. معايير تصميم محتوي الصورة الهولوجرامية المولدة بواسطة الحاسوب. تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 2020; 30(10): 145-178. doi: 10.21608/tesr.2020.135719