التفاعل بين کثافة التعزيز الإشاري للوکيل المتحرک وتحديد زمن استجابة تلاميذ المرحلة الابتدائية في التقويم البنائي ببرامج الکمبيوتر التعليمية وأثره على تنمية تحصيلهم العلمي والاتجاه نحو المادة.

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

مدرس تکنولوجيا التعليم کليه التربيه_جامعة حلوان

المستخلص

هدف البحث الحالى إلى دراسة التفاعل بين کثافة التعزيز الإشاري للوکيل المتحرک وتحديد زمن استجابة تلاميذ المرحلة الابتدائية فى التقويم البنائى داخل برامج الکمبيوتر التعليمية وأثره على تنمية تحصيلهم العلمى والاتجاه نحو مادة العلوم، وقد تم تطبيق هذا البحث على تلاميذ الصف الرابع الإبتدائى فى مقرر العلوم للعام الدراسى 2016/2017 - الفصل الدراسى الثانى،وقد تم الاعتماد على المنهج التجريبى، کما تم استخدام اختبار تحصيلى، ومقياس الاتجاه نحو مادة العلوم (إعداد الباحثة)، وذلک من أجل تحقيق أهداف البحث والتوصل لنتائجه.

الكلمات الرئيسية