يتناول هذا المقال التعلم المتباعد من حيث المفهوم، والاليات التي يجب توافرها فيه، وأهميته، والاساس النظري له، ومعايير تقديم جلساته، وانماط الفوصل فيه وانواعها .
يوسف محمد ابراهيم, وليد, & حسن حسن محمود, امنيه. (2022). التعلم الإلکتروني المتباعد( متعدد الفواصل): المفهوم والتطبيقات التعليمية. تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 32(4), 3-29. doi: 10.21608/tesr.2022.237621
MLA
وليد يوسف محمد ابراهيم; امنيه حسن حسن محمود. "التعلم الإلکتروني المتباعد( متعدد الفواصل): المفهوم والتطبيقات التعليمية", تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 32, 4, 2022, 3-29. doi: 10.21608/tesr.2022.237621
HARVARD
يوسف محمد ابراهيم, وليد, حسن حسن محمود, امنيه. (2022). 'التعلم الإلکتروني المتباعد( متعدد الفواصل): المفهوم والتطبيقات التعليمية', تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 32(4), pp. 3-29. doi: 10.21608/tesr.2022.237621
VANCOUVER
يوسف محمد ابراهيم, وليد, حسن حسن محمود, امنيه. التعلم الإلکتروني المتباعد( متعدد الفواصل): المفهوم والتطبيقات التعليمية. تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 2022; 32(4): 3-29. doi: 10.21608/tesr.2022.237621