يتناول هذا المقال ألعاب الواقع المعزز القائمة على الموقع الجغرافي من حيث المفهوم، المجالات، الخصائص، الأنماط، التحديات التي تواجه تصميم هذه الألعاب، طرق تحديد موقع اللاعب، المكونات التي يجب مراعاتها عند التصميم. This article deals with augmented reality games based on geographical location in terms of concept, fields, characteristics, patterns, challenges facing the design of these games, methods for determining the location of the player, and the components that must be taken into account when designing.
عيد جميل, اميمه, يوسف محمد, وليد, & جاد عزمى, نبيل. (2022). ألعاب الواقع المعزز القائمة على الموقع الجغرافي Location Based Games..... تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 32(12), 3-20. doi: 10.21608/tesr.2022.281525
MLA
اميمه عيد جميل; وليد يوسف محمد; نبيل جاد عزمى. "ألعاب الواقع المعزز القائمة على الموقع الجغرافي Location Based Games....", تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 32, 12, 2022, 3-20. doi: 10.21608/tesr.2022.281525
HARVARD
عيد جميل, اميمه, يوسف محمد, وليد, جاد عزمى, نبيل. (2022). 'ألعاب الواقع المعزز القائمة على الموقع الجغرافي Location Based Games....', تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 32(12), pp. 3-20. doi: 10.21608/tesr.2022.281525
VANCOUVER
عيد جميل, اميمه, يوسف محمد, وليد, جاد عزمى, نبيل. ألعاب الواقع المعزز القائمة على الموقع الجغرافي Location Based Games..... تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 2022; 32(12): 3-20. doi: 10.21608/tesr.2022.281525