هدفت الدراسة الحالية إلى تطوير معامل الحاسب بكليات التربية الآلي في ضوء المستحدثات التكنولوجية المعاصرة حيث تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي وقد قامت الباحثة ببناء قائمة بالمستحدثات التكنولوجية المعاصرة واللازمة لتطوير معامل الحاسب الآلي في كليات التربية، ومن ثم بناء استبيان من محورين المحور الأول حول واقع المستحدثات التكنولوجية المعاصرة بمعامل الحاسب الآلي بكليات التربية والمحور الثاني حول الحاجات اللازمة لتطوير معامل الحاسب الآلي بكليات التربية؛ تتضمن المحور الأول من الاستبيان (10) بنودا رئيسية و (67) بنداً فرعياً بينما تضمن المحور الثاني من الاستبيان (10) بنوداً رئيسية و(65) بنداً فرعياً، تم تحليل بيانات الدراسة ومناقشتها وتوصلت الدراسة إلى قائمة المستحدثات التكنولوجية اللازمة لتطوير معامل الحاسب الآلي بكليات التربية.
عبد الحكم أحمد عبد الباقى, نهي. (2017). واقع معامل الحاسب الآلي بكليات التربية في ضوء المستحدثات التكنولوجية المعاصرة وآليات تطويرها. تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 27(3), 95-160. doi: 10.21608/tesr.2017.313688
MLA
نهي عبد الحكم أحمد عبد الباقى. "واقع معامل الحاسب الآلي بكليات التربية في ضوء المستحدثات التكنولوجية المعاصرة وآليات تطويرها". تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 27, 3, 2017, 95-160. doi: 10.21608/tesr.2017.313688
HARVARD
عبد الحكم أحمد عبد الباقى, نهي. (2017). 'واقع معامل الحاسب الآلي بكليات التربية في ضوء المستحدثات التكنولوجية المعاصرة وآليات تطويرها', تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 27(3), pp. 95-160. doi: 10.21608/tesr.2017.313688
VANCOUVER
عبد الحكم أحمد عبد الباقى, نهي. واقع معامل الحاسب الآلي بكليات التربية في ضوء المستحدثات التكنولوجية المعاصرة وآليات تطويرها. تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 2017; 27(3): 95-160. doi: 10.21608/tesr.2017.313688