يتناول المقال معايير الجمعية الدولية للتكنولوجيا في التعليم (ISTE) كمدخل لتطوير التعليم وتحقيق رؤية مصر 2030 The article deals with the standards of the International Society for Technology in Education (ISTE) as an entry point for developing education and achieving Egypt's Vision 2030
يوسف محمد محمود, ابراهيم, & سعيد على هنداوى, أسامه. (2022). معايير الجمعية الدولية للتكنولوجيا في التعليم (ISTE) مدخل لتطوير التعليم وتحقيق رؤية مصر 2030 .... تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 32(10), 119-155. doi: 10.21608/tesr.2022.316709
MLA
ابراهيم يوسف محمد محمود; أسامه سعيد على هنداوى. "معايير الجمعية الدولية للتكنولوجيا في التعليم (ISTE) مدخل لتطوير التعليم وتحقيق رؤية مصر 2030 ...", تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 32, 10, 2022, 119-155. doi: 10.21608/tesr.2022.316709
HARVARD
يوسف محمد محمود, ابراهيم, سعيد على هنداوى, أسامه. (2022). 'معايير الجمعية الدولية للتكنولوجيا في التعليم (ISTE) مدخل لتطوير التعليم وتحقيق رؤية مصر 2030 ...', تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 32(10), pp. 119-155. doi: 10.21608/tesr.2022.316709
VANCOUVER
يوسف محمد محمود, ابراهيم, سعيد على هنداوى, أسامه. معايير الجمعية الدولية للتكنولوجيا في التعليم (ISTE) مدخل لتطوير التعليم وتحقيق رؤية مصر 2030 .... تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 2022; 32(10): 119-155. doi: 10.21608/tesr.2022.316709