عبد الحميد فرج يوسف, يسرية. (2016). نمطان للتعلم المدمج (الفردى والتعاونى) وأثرهما على تنمية مهارات تحليل نظم المعلومات وتصميمها لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 26(3), 177-267. doi: 10.21608/tesr.2016.74594
MLA
يسرية عبد الحميد فرج يوسف. "نمطان للتعلم المدمج (الفردى والتعاونى) وأثرهما على تنمية مهارات تحليل نظم المعلومات وتصميمها لدى طلاب تکنولوجيا التعليم", تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 26, 3, 2016, 177-267. doi: 10.21608/tesr.2016.74594
HARVARD
عبد الحميد فرج يوسف, يسرية. (2016). 'نمطان للتعلم المدمج (الفردى والتعاونى) وأثرهما على تنمية مهارات تحليل نظم المعلومات وتصميمها لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 26(3), pp. 177-267. doi: 10.21608/tesr.2016.74594
VANCOUVER
عبد الحميد فرج يوسف, يسرية. نمطان للتعلم المدمج (الفردى والتعاونى) وأثرهما على تنمية مهارات تحليل نظم المعلومات وتصميمها لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 2016; 26(3): 177-267. doi: 10.21608/tesr.2016.74594