مقال عن مصادر التعلم الرقمية من حيث المفهوم، ومبادئ التصميم العالمى، والجهود العالمية لاعداد هذه القواعد، کذلک أسس تصميم مواقع الويب التعليمية وتطويرها في ضوء معايير الإتاحة
إبراهيم, وليد يوسف محمد. (2019). إتاحة مصادر التعلم الرقمية لذوى الاحتياجات الخاصة. تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 29(10), 3-13. doi: 10.21608/tesr.2019.91144
MLA
وليد يوسف محمد إبراهيم. "إتاحة مصادر التعلم الرقمية لذوى الاحتياجات الخاصة". تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 29, 10, 2019, 3-13. doi: 10.21608/tesr.2019.91144
HARVARD
إبراهيم, وليد يوسف محمد. (2019). 'إتاحة مصادر التعلم الرقمية لذوى الاحتياجات الخاصة', تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 29(10), pp. 3-13. doi: 10.21608/tesr.2019.91144
VANCOUVER
إبراهيم, وليد يوسف محمد. إتاحة مصادر التعلم الرقمية لذوى الاحتياجات الخاصة. تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 2019; 29(10): 3-13. doi: 10.21608/tesr.2019.91144