مقال عن محفزات الالعاب ويتعرض لمفهوم محفزات الالعاب ومميزتها، وعناصر اللعب في محفزات الالعاب، والتطبيقات ونظم ادارة التعلم التي تدعم استخدام محفزات الالعاب
إبراهيم, وليد يوسف محمد. (2020). محفزات الالعاب" Gamification".. تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 30(2), 3-20. doi: 10.21608/tesr.2020.91495
MLA
وليد يوسف محمد إبراهيم. "محفزات الالعاب" Gamification".", تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 30, 2, 2020, 3-20. doi: 10.21608/tesr.2020.91495
HARVARD
إبراهيم, وليد يوسف محمد. (2020). 'محفزات الالعاب" Gamification".', تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 30(2), pp. 3-20. doi: 10.21608/tesr.2020.91495
VANCOUVER
إبراهيم, وليد يوسف محمد. محفزات الالعاب" Gamification".. تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 2020; 30(2): 3-20. doi: 10.21608/tesr.2020.91495