يتناول المقال البنية التحتية التكنولوجية والواقع الحالي للتحول الرقمي وتطوير التعليم المصري في ضوء استراتيجية 2030 "جامعة دمياط الذكية نموذجًا The article deals with the technological infrastructure and the current reality of digital transformation and the development of Egyptian education in light of the 2030 strategy, “Damietta Smart University as a model.”
سعد محمد عتمان, شحات. (2022). البنية التحتية التكنولوجية والواقع الحالي للتحول الرقمي وتطوير التعليم المصري في ضوء استراتيجية 2030 "جامعة دمياط الذكية نموذجًا.. تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 32(10), 83-98. doi: 10.21608/tesr.2022.316707
MLA
شحات سعد محمد عتمان. "البنية التحتية التكنولوجية والواقع الحالي للتحول الرقمي وتطوير التعليم المصري في ضوء استراتيجية 2030 "جامعة دمياط الذكية نموذجًا.", تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 32, 10, 2022, 83-98. doi: 10.21608/tesr.2022.316707
HARVARD
سعد محمد عتمان, شحات. (2022). 'البنية التحتية التكنولوجية والواقع الحالي للتحول الرقمي وتطوير التعليم المصري في ضوء استراتيجية 2030 "جامعة دمياط الذكية نموذجًا.', تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 32(10), pp. 83-98. doi: 10.21608/tesr.2022.316707
VANCOUVER
سعد محمد عتمان, شحات. البنية التحتية التكنولوجية والواقع الحالي للتحول الرقمي وتطوير التعليم المصري في ضوء استراتيجية 2030 "جامعة دمياط الذكية نموذجًا.. تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث, 2022; 32(10): 83-98. doi: 10.21608/tesr.2022.316707