Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المجلد والعدد:
المجلد 34، العدد 2، فبراير 2024
عدد المقالات:
2
التفاعل بين أسلوب توجية الأنشطة الإلكترونية التشاركية ونمط تكوين مجموعات التعلم في بيئة تعلم موقفي وأثره على تنمية مهارات استخدام السبورة التفاعلية والتفتح الذهني والكفاءة الذاتية لدى الطلاب المعلمين
الصفحة
3-167
رحاب السيد أحمد فؤاد؛ هناء عبده محمد عبده
عرض المقالة
PDF 3.35 M
مشاهدة على SCiNiTO
التفاعل بين أشكال بنية المحتوى الإلكتروني (كائنات تعلم - دروس) والأسلوب المعرفي للمتعلم (سطحي/ عميق) في بيئة تعلم شخصي وأثره على تنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلكترونية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
سماح زغلول حسن بكير؛ نانيس نادر زكي حسين
عرض المقالة
PDF 2.12 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 34 (2024)
العدد 4
العدد 3
العدد 2
العدد 1
المجلد 33 (2023)
المجلد 32 (2022)
المجلد 31 (2021)
المجلد 30 (2020)
المجلد 29 (2019)
المجلد 28 (2018)
المجلد 27 (2017)
المجلد 26 (2016)