Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المجلد والعدد:
المجلد 35، العدد 9 - الرقم المسلسل للعدد 1، سبتمبر 2025
عدد المقالات:
2
مصدر التغذية الرّاجعة (المعلم/ الأقران/ الذاتية) في بيئة التَّعلم المعكوس وأثره على تنمية مهارات العرض الفعّال وخفض قلق التحدث والإلقاء لدى طلاب جامعة السويس
الصفحة
3-32
احمد محمد المباريدي
عرض المقالة
PDF 2.11 M
View on SCiNiTO
التفاعل بين نمطي ممارسة التعلم المصغر القائم على التلعيب (الموزع/ المكثف) في بيئة تعلم إلكتروني مصغر ونمطي الشغف الأكاديمي (التناغمي/ الاستحواذي) وأثره على التحصيل والكفاءة الذاتية والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
الصفحة
135-349
همت عطية قاسم السيد
عرض المقالة
PDF 4.44 M
View on SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 35 (2025)
العدد 9
العدد 8
العدد 7
العدد 6
العدد 5
العدد 4
العدد 3
العدد 2
العدد 1
العدد 1
المجلد 34 (2024)
المجلد 33 (2023)
المجلد 32 (2022)
المجلد 31 (2021)
المجلد 30 (2020)
المجلد 29 (2019)
المجلد 28 (2018)
المجلد 27 (2017)
المجلد 26 (2016)