• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
المجلد والعدد: المجلد 33، العدد 12 - الرقم المسلسل للعدد 2، ديسمبر 2023 
عدد المقالات: 1
التفاعل بين مُدخلي التعلم (التشاركي/ التنافسي) عبر نموذج الفصل المقلوب، وأسلوب التعلم (التأملي/ النشط) وأثره في تنمية مهارات الفهم الشفوي والفاعلية الذاتية اللغوية لدى طلبة شعبة اللغة الفرنسية بكلية التربية

الصفحة 3-317

وفاء محمد صيام؛ نجلاء قدرى مختار

  • عرض المقالة
  • PDF 3.25 M
  • مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث
  • المقالات الجاهزة للنشر
  • العدد الحالي

أرشيف الدورية

المجلد 35 (2025)
المجلد 34 (2024)
المجلد 33 (2023)
العدد 12
العدد 12
العدد 11
العدد 10
العدد 9
العدد 8
العدد 7
العدد 6
العدد 5
العدد 4
العدد 3
العدد 2
العدد 1
المجلد 32 (2022)
المجلد 31 (2021)
المجلد 30 (2020)
المجلد 29 (2019)
المجلد 28 (2018)
المجلد 27 (2017)
المجلد 26 (2016)

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو