• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
المجلد والعدد: المجلد 34، العدد 12، ديسمبر 2024 
عدد المقالات: 3
نمطان للتلعيب (بنائي/ محتوى) ببيئة تعلم الكترونية لتنمية مهارات التفكير العلمي لأطفال ما قبل المدرسة (5-6 سنوات)

الصفحة 3-83

أماني سمير عبد الوهاب

  • عرض المقالة
  • PDF 1.93 M
  • مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

التفاعل بين نمطي الدعم النصي (التوضيحي/ التلخيصي) ببيئة تعلم إلكتروني والأسلوب المعرفي (تحمل/ عدم تحمل الغموض) وأثره على تنمية مهارات معالجة الصور الرقمية ومتعة التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم .

الصفحة 85-297

هاني أبوالفتوح جاد إبراهيم

  • عرض المقالة
  • PDF 3 M
  • مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

التفاعل بين مصدري الدعم (معلم/ روبوت دردشة ذكي) في بيئة تعلم إلكتروني نقال ومستويي اليقظة العقلية (منخفضة/ مرتفعة) وأثره على التحصيل وجودة إنتاج الأكواد البرمجية والسيطرة المعرفية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم ورضائهم عن الدعم.

الصفحة 263-423

ولاء احمد عباس؛ همت عطية قاسم السيد

  • عرض المقالة
  • PDF 3.71 M
  • مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

تکنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث
  • المقالات الجاهزة للنشر
  • العدد الحالي

أرشيف الدورية

المجلد 35 (2025)
المجلد 34 (2024)
العدد 12
العدد 11
العدد 10
العدد 9
العدد 8
العدد 7
العدد 7
العدد 6
العدد 5
العدد 4
العدد 3
العدد 2
العدد 1
المجلد 33 (2023)
المجلد 32 (2022)
المجلد 31 (2021)
المجلد 30 (2020)
المجلد 29 (2019)
المجلد 28 (2018)
المجلد 27 (2017)
المجلد 26 (2016)

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو